منتدى الجيل الجديد
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى الجيل الجديد، فيرجى التكرم بزيارة الصفحات. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

منتدى الجيل الجديد

 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك وآرائك الشخصية التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها مع خالص دعواي لك بقضاء وقت ممتع ومفيدCool Very Happy

شاطر | 
 

 سعيد الناصري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lamia

avatar

عدد المساهمات : 159
نقاط : 14533
السٌّمعَة : 54
تاريخ التسجيل : 05/03/2011

مُساهمةموضوع: سعيد الناصري   الأحد مارس 20, 2011 3:44 pm

سعيد الناصري ممثل مغربي من مواليد مدينة الدار البيضاء سنة 1963 شارك في عدة افلام وسيتكومات كان هو بطلها ظهر لاول مرة سنة 1988.
افلامه

* الباندية
* لعب مع الذئاب
* عبود عند الموحدين

القاهرة - مُتابعة

Monday, December 06, 2010

هاجم العديد من الصحفيين والنقاد المصريين الفيلم المغربي "الخطاف" المشارك ضمن مسابقة الأفلام العربية بمهرجان القاهرة السينمائي.

وفي ندوة صحفية تلت العرض تسائل الحاضرون عن السبب وراء عرض فيلم "ساذج" مثل "الخطاف" في مهرجان بحجم مهرجان القاهرة السينمائي.

وحضر الندوة عدد من أبطال الفيلم ومنهم الممثلة المغربية سميرة الهواري والمصري عصام كاريكا وصبحي خليل، واعتذر مخرج الفيلم وبطله سعيد الناصري عن الحضور، وذلك اعتراضا علي إرسال إدارة المهرجان دعوة لهم من الدرجة الثانية والتي اعتبروها اهانة لتاريخهم الفني في المغرب .

وفي تعليق لأحد الحضور على ضعف مستوى الفيلم نقلت جريدة "الدستور" المصرية عن عصام كاريكا قوله أنه غير مسؤول عن عرض الفيلم في المهرجان، وأن المسؤولة هي إدارة المهرجان، مشيرا إلي أنه توقع ذلك الهجوم على الفيلم بسبب صعوبة اللهجة المغربية، فيما دافعت بطلة الفيلم سميرة الهواري عن مستواه مشيرة إلى أن الفيلم يحمل رسالة هامة جدا وهي أننا يجب علينا كعرب الاتحاد من أجل مواجهة الإرهاب والمافيا في جميع أنحاء الوطن العربي.

وأضاف صبحي خليل أن ظهور الفيلم بهذا الشكل يرجع إلي سببين، أولهما أنه من نوعية الأفلام منخفضة التكلفة جدا، لذا فإن ظهوره بهذا المستوي نقطة في صالحه، والمشكلة الثانية أن مخرج الفيلم سعيد الناصري أغلب أعماله تلفزيونية وهو ما أثر على شكل الحوار الذي ظهر في الفيلم حيث كان طويل جدا في بعض المشاهد.

يذكر أن ترجمة الفيلم لم تكن دقيقه بالإضافة إلى عدم مزامنتها لحوار الفيلم الحقيقي فسبقته في أحيان وتأخرت في أحيان أخرى مما تسبب في حالة ارتباك لدي الجمهور، كما اضطر القائمون علي إدارة الندوة إنهائها قبل موعدها بسبب الهجوم على الفيلم.

ولم يسلم فيلم "الخطاف" أثناء عرضه من سخرية الجمهور طوال فترة عرضه، بسبب العيوب الواضحة في المونتاج، والتصوير، وسذاجة القصة، والحوار، وضعف الأداء التمثيلي.
[عدل] سيتكومات

* الربيب 2004
* العوني الجزء الأول 2005
* العوني الجزء الثاني 2006
* نسيب الحاج عزوز
lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سعيد الناصري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجيل الجديد :: الممثلين-
انتقل الى: